رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنربخشة التركي يتعاقد رسميًا مع الفرنسي ماكسيمين

الفرنسي آلان سانت
الفرنسي آلان سانت ماكسيمين

أعلن نادي فنربخشة التركي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، التعاقد مع الفرنسي آلان سانت ماكسيمين لاعب أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد

وكان سانت ماكسيمين (27 عاما) قد انتقل إلى الأهلي قادما من نيوكاسل يونايتد قبل انطلاق الموسم الماضي وأحرز أربعة أهداف في 30 مباراة بالدوري السعودي، ويتحلى سانت ماكسيمين بسرعة فائقة ويجيد اللعب كجناح أيسر أو كجناح أيمن، لكنه عادة ما يهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

وأصبح النجم الفرنسي الصفقة السادسة لمورينيو مع فنربخشة بعد كل من كاجلار سويونكو من أتلتيكو مدريد ورادي كرونيتش من ميلان وسينك توسون من بشكتاش وليفينت ميركان من فاتح كاراجمرك وأوجوز أيدين من ألانيا سبور.

ويستمر المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى الجديد لفريق فنربخشة التركى، فى مطاردة أجانب الدورى السعودى، للمرة الثالثة على التوالى.

ويضع فنربخشة التركى، مواطنه المدافع ميريح ديمرال، لاعب أهلى جدة السعودى ضمن أهدافه الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويريد المدافع السابق لفريق يوفنتوس الإيطالى العودة مرة أخرى لبلاده والانضمام لفنربخشة واللعب تحت قيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو.

وبحسب ما نشرته جريدة "اليوم" السعودية، فإن ميريح ديميرال، مدافع نادى أهلى جدة، طلب من مسئولى ناديه، السماح له بالتفاوض مع فنربخشة التركى من أجل ضمه فى الصيف الجارى.

وأشارت الجريدة إلى أن ميريح ديميرال سوف يعقد جلسة مع فنربخشة التركى، خلال الفترة المقبلة، من أجل الاتفاق على الشروط الشخصية كافة.