رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص أثناء مشاجرة مسلحة بمركز دار السلام بسوهاج

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص من الطرفين، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص 

في البداية تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بإحدى القرى بدائرة المركز، ووجود مصابين.

أنتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، إلى المكان وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت أجهزة الأمن كوردونا أمنيا بمحيط موقع المشاجرة لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتم ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وكشف تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، برئاسة المقدم هيثم الحجيري، رئيس مباحث المركز نشوب مشاجرة بين كل من: " طرف أول "  إسراء ف ع ع 35 سنة ربة منزل مصابه " بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمني "وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وشقيقها خالد ف ع ع 55 سنة مدرس مصابًا " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم".

وبين " طرف ثان " ضياء ب ع ع 36 سنة حاصل علي ليسانس مصابًا " بجرح بالحاجب الأيسر "، وشقيقه محي الدين ب ع ع 33 سنة عامل الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأولي من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلاف علي قطعة أرض زراعية "آلت إليهم بالميراث" بذات الناحية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصابين واستكمال التحقيقات.