رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يفتش عن الثلاث نقاط لفك ضائقته من حساب البنك

احمد ساري المدير
احمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ومساعده محمد ل

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد ساري، معسكرًا مغلقا بأحد فنادق القاهرة وذلك لمواجهة فريق البنك الأهلي المقرر لها، غدا، على ملعب ستاد القاهرة، في تمام التاسعة مساءً، ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والثلاثون من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى أبناء الإسكندرية  بقيادة مدربه أحمد ساري لتحقيق الفوز الغائب وسيحاول فريق الاتحاد صاحب المركز العاشر برصيد 38 نقطة لحصد نقاط الفوز والعودة لسكة الانتصارات الغائبة.

وطالب ساري لاعبي الفريق بالتركيز في مواجهة البنك الأهلي وعدم التهاون لخطف الثلاث نقاط في ظل موقف الفريق في ترتيب فرق الدوري مشددا عليهم بعدم الاستسلام لنغمة فقدان الحماس أو الشغف في في صعوبة الفوز.

وعكف المدير الفني لزعيم الثغر، على مذاكرة فريق البنك الأهلي جيدًا عن طريق مشاهدة مبارياته الأخيرة للتعرف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة حيث يطمع ساري في تحقيق الفوز.

وركز أحمد ساري، طوال الأيام الأخيرة علي النواحي الفنية والمعنوية والنفسية للاعبين.

وكان ساري، أغلق صفحة مباراة بيراميدز، التي أقيمت بينهما  على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة دوري نايل والتي انتهت بفوز بيراميدز بأربع أهداف دون رد.

واختار أحمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري 22 لاعبأ لهذه المواجهة المهمة التي يعول عليها ساري الكثير حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:
المهدي سليمان / عمرو خليل / كباكا / سيف تقا / اسلام ابو سليمه / محمود شبانة / كريم الديب / هشام صلاح / شريف رضا / احمد بهاء / مورو ساليفو / خالد الغندور / عمر الوحش / فرانك الان / ناصر ناصر / محمود سطوحي / عبد الغني محمد / فوزي الحناوي / احمد عادل ميسي / بنچامين بواتينج / عموري / كريستوفر موبولولو.

ومن جانبه أكد أحمد ساري مدرب زعيم الثغر أن فريقه سيخرج من هذه الكبوة التي يعيشها وأنه والجهاز الفني يبذلو قصاري جهدهم لإعادة الفريق لقيمته كأحد أضلاع الكرة في مصر.

وأضاف ساري بأن الفريق وعلي الرغم من النتائج غير المرضية سيكون له شكل مختلف وسوف نخوض باقي مباريات الدوري المتبقية مباريات كؤوس.