رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريبات الجماعية غدا بعد الفوز على البنك الأهلي

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يعود فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي للتدريباته الجماعية على ملعب النادي بسموحة غدا، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح  لاعبيه راحة لمدة يومين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غدا الثلاثاء على ملعب النادي بسموحة وكان فريق سموحة حقق فوزا غاليا على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وفي وقت سابق أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق الموج الأزرق، أنه يسعى بكل قوة للدخول للمربع الذهبي خاصة وأن بينه وبين فريق فيوتشر نقطة واحدة حيث يحتل فيوتشر المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري برصيد 47 نقطة، أما فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

ويستعد فريق سموحة لمواجهة فيوتشر وهدفه تحقيق الفوز للدخول في المربع الذهبي وهو الهدف الذي يسعى من أجله الجهاز الفني واللاعبين.

وحقق فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي فوزا مستحقا على فريق إنبي  بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وسيطرت حالة من  الارتياح والسعادة على الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز الذي حققه أبناء الموج الأزرق على البنك الأهلي ومن قبله فريق إنبي، وقال أحمد سامي: “أشكر جميع لاعبي الفريق على تصميمهم على تحقيق الفوز”.

وأشار “سامي” إلى أن سموحة لديه مباريات قوية ولكن سنكون مستعدين بكل قوة لدينا لاعبين على مستوى جيد وعلى قدر كبير من المسئولية ونسعى للدخول للمربع الذهبي خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة دوري نايل.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 45 نقطة بعد الفوز على إنبي والبنك الأهلي في آخر لقائين لفريق الموج الأزرق، بينما فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.