رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصف طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي لـ بلدة بني سهيلا شرق خانيونس

النبأ

كشفت مصادر فلسطينية عن ارتقاء فلسطينيين وجرحى بقصف طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي بلدة بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكان قد استشهد خلال اليومين الماضيين 44 فلسطينيا على الأقل خلال غارتين من جيش  الاحتلال الإسرائيلي استهدفتا مناطق يتواجد فيها نازحون في كل من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ومخيم النصيرات وسط القطاع.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) بأن حوالي 17 فلسطينيا استشهدوا خلال استهداف مسيرة تتبع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من الفلسطينيين في مواصي خانيونس جنوب قطاع.

وأوضحت المصادر بأن أكثر من 40 فلسطينيا أصيبوا خلال غارة جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعضهم يعانون من جراح خطيرة.

وبعد أقل من عشر دقائق، استهدف جيش  الاحتلال الإسرائيلي مدرسة الرازي التي تتبع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) تأوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد 27 فلسطينيا على الأقل وإصابة العشرات، حسب ما أعلنت عنه مصادر طبية فلسطينية.

من جهته، اتهم المكتب الإعلامي بغزة جيش الاحتلال الإسرائيلي بالتركيز على استهداف وقصف النازحين المدنيين في مدارس الأونروا بمخيم النصيرات وتجمعات النازحين بشكل عام لا سيما في مواصي خان يونس التي زعم مرارًا أنها مناطق "آمنة".