رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام مودرن سبورت غدا

احدي تدريبات فريق
احدي تدريبات فريق سموحة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته مساء اليوم وذلك استعدادا لمواجهة فريق مودرن سبورت المقرر لها غدا بعد أن قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة نقل مواجهة مودرن سبورت وسموحة في إطار الجولة الـ31 من دوري nile موسم 2023-2024.

ويواجه سموحة  نظيره  فريق مودرنسبورت  على ستاد السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي لأجراء أعمال الصيانة على الملعب الرئيسي ومن المقرر إقامة المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 22 يوليو في تمام التاسعة مساءً.

وكان فريق سموحة حقق فوزا غاليا على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب ذئاب الجبل.

ويبدء فريق سموحة اعتبارا من اليوم الاستعداد للمباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق الزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي لتخطي عقبة فريق مودرن سبورت للوصول إلى النقطة 48 لتخطي فريق مودرن سبورت صاحب الـ47 نقطة وتخطي الزمالك صاحب نفس رصيد سموحة 45 نقطة للدخول في المربع الذهبي الذي يسعى له أبناء الموج الأزرق.

وقال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على أن الفريق هذا الموسم يسير بشكل جيد لافت للنظر ونال رضاء الجميع أو متابعيه حيث توالت النتائج الجيدة التي قدمها لاعبي الفريق.
وحرص رئيس نادى سموحة على الوقوف والاجتماع مع جهاز الكرة واللاعبين لبحث متطلبات الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي، مشيرًا إلى أن الوضع تغير خلال المباراتين الأخيرتين وأن سموحة لم يتواجد فى البطولة لمجرد التمثيل الجيد بالحصول على النقاط من التعادلات فقط وأنه يسعى للدخول في المربع الذهبي.

يذكر أن سموحة في المركز السادس برصيد 45 نقطة بينما فريق مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.