رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة مسلحة بين أهالي سوهاج.. والحصيلة 2 مصابين بالرصاص

معركة مسلحة بين الأهالي
معركة مسلحة بين الأهالي في سوهاج

أصيب شخصين بطلقات نارية في معركة مسلحة بين الأهالي بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهم حول الجيرة، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

خلافات الجيرة تشعل معركة مسلحة بين أهالي جرجا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بوقوع مشاجرة وأطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «أبو القاسم ج ع ع» - 68 سنة، مزارع، مصابًا بطلق ناري «رش خرطوش»، متفرق بالجسم - وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ونجل عمومته المدعو «علاء ف ع ا» - 42 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: «محمد ا ي ع» - 23 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري «رش خرطوش» متفرق بالجسم - وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ونجل عمه المدعو «نعمان م ي ع» - 32 سنة، سائق، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على (السلاح الناري المستخدم في الواقعة)، كما عثر بحوزة الثاني من الطرف الثان على (السلاح الناري المستخدم في الواقعة).

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة خرطوش من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، ما نتج عنه الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.