رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرك عاجل بشأن مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالجيزة

النيابة تحقق في مصرع
النيابة تحقق في مصرع شاب غرقا بالجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة  التحقيقات في واقعة غرق شاب في نهر النيل بمدينة العياط جنوب الجيزة نتيجة عدم إجادته السباحة.

النيابة العامة

حيث صرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان شاب لقى مصرعه غرقا بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به والذي كشف أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق وطلبت تحريات المباحث في الجيزة حول الواقعة.

حيث انتشلت وحدات الإنقاذ النهري في الجيزة جثمان الشاب بعد غرقه في نهر النيل بإحدى قرى مدينة العياط جنوب الجيزة، وتم إيداع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة باستكمال الإجراءات القانونية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع شاب في نهر النيل في العياط أثناء الاستحمام في المياه وعلى الفور إنتقلت فرق المباحث والإنقاذ النهري في الجيزة إلى موقع البلاغ.

مديرية أمن الجيزة 

وفي سياق متصل كانت النيابة العامة في الجيزة طلبت التحريات حول واقعة غرق طفلتين وصرحت بدفن جثامين الطفلتين عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، كما طلبت الاستماع لأقوال مسؤول حمام السباحة الخاص بالنادي.

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن الطفلتين كانتا داخل حمام سباحة أحد الأندية في منطقة الشيخ زايد وأثناء قيامهما بالسباحة في الحمام غرقا سويا ولم يتمكن المتواجدون من إنقاذهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي في الشيخ زايد بمصرع شقيقتين داخل حمام سباحة في أحد النوادي في الشيخ زايد.

على الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ وتبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثامين شقيفتين في العقد الأول من العمر.

تم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة في الجيزة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقالت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الطفلتين أشقاء وأنهم اعتادوا التواجد في حمام السباحة خلال فصل الصيف ولكنهم غرقا نتيجة إسفكسيا الغرق.