رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات تفتيشية تسفر عن تحرير 304 محضر تموينيا في تلا وشبين الكوم

الدقيق المضبوط
الدقيق المضبوط

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في شن الحملات التفتيشية المشددة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين وضبط السلع مجهولة المصدر والتأكد من جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات، مشيرًا إلى تحرير 304 محضر تمويني وضبط 74 شيكارة دقيق بلدي مدعم خلال يومين من الحملات التفتيشية لضبط حركة الأسواق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه، أوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين بالمنوفية إلى أن تم تحرير 167 محضر مخالفات للمخابز لوجود تلاعب نقص وزن وعدم نظافة وعدم التزام بالمواصفات و137 حضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار.   وكان من أبرز المحاضر تحرير محضرين جنح مركزي تلا وشبين الكوم ضد أصحاب مخابز بلديه لتجميعهم 74  شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء، كما تم تحرير 4 محاضر جنح الباجور ضد أصحاب محال لمزاولتهم النشاط دون ترخيص. 

وشدد محافظ المنوفية بعدم التهاون مع أي مخالفات تتعلق برغيف الخبز واتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بالخبز المدعم، مؤكدًا على استمرار الجولات بشكل مفاجئ على المخابز البلدية لضبط المتلاعبين بالدعم وإحكام السيطرة على الأسواق، تحقيقا للصالح العام.