رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة الفيديو المنتشر بشأن اتهام ضابط شرطة في دهس مواطن بأكتوبر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بتصوير مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة يقوم بالاصطدام بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وزعمها بكون أحد أطرافها ضابط شرطة، تم تحديد وضبط المتهمين في المشاجرة، والقائمة على تصوير مقطع الفيديو لادعاءاتها الكاذبة.

حقيقة دهس شخص في مشاجرة أحد أطرافها ضابط شرطة بأكتوبر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بتصوير مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة يقوم بالاصطدام بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود وزعمها بكون أحد أطرافها ضابط شرطة.

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية من خلال الفحص أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص وعامل بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، قام على إثرها ذلك الشخص بالاستعانة بعدد من أصدقائه والتعدي على العاملين بالمحطة، مما أسفر عن إصابة 3 منهم، ولم يكن من بين أطراف المشاجرة ضابط شرطة.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط 2 من مرتكبي الواقعة، والسيارة المستخدمة في ارتكابها، وجارى ضبط باقي المتهمين، كما تم ضبط القائمة على تصوير مقطع الفيديو لادعاءاتها الكاذبة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.