رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب داخل شقة سكنية بالمرج

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب داخل شقة سكنية بالمرج

عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة شاب متوفى داخل شقة بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

العثور على جثة شاب داخل شقة سكنية بالمرج 

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شاب متوفى داخل شقة سكنية بمنطقة المرج، وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف لغز الواقعة.  

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت إخطارًا يفيد بالعثور على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية، وجرى إخطار الأجهزة المعينة، وعاين فريق من جهات التحقيق وناظر الجثمان في مكان الواقعة، وجرى نقلها عقب معاينة جهات التحقيق إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وقررت جهات التحقيق عرض الجثمان على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث، للوقوف على أسبابه وملابساته.