رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد المجيد: عدم ضم الساعي وأشرف لقائمة المنتخب في الأولمبياد علامة استفها

حسام أشرف
حسام أشرف

أكد أكرم عبد المجيد نجم نادي الزمالك ثقته في منتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، استعدادا لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من الجمعة 26 يوليو 2024 وحتى الأحد 11 أغسطس 2024.

وقال أكرم عبد المجيد خلال استضافته في ببرنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "واثق في ظهور منتخب مصر بشكل مميز في أولمبياد باريس 2024، وسيقدم مباراة قوية أمام الدومينيكان اليوم، وكذلك مباراة أوزبكستان، وسنلعب مباراة مباراة إسبانيا باريحيه شديدة".

وأشار لاعب منتخب مصر السابق: "متعجب من قرار البرازيلي روجيرو ميكالي بعدم ضم حسام أشرف وعمر الساعي، ولكن بالطبع هو صاحب القرار الأول والأخير، ولكنه هناك علامة استفهام على عدم ضم هذا الثنائي بالتحديد، ولكن نثق باللاعبين الموجودين ونأمل أن نحقق نتائج إيجابية ومميزة".

وأردف عبد المجيد: "محمد النني وأحمد سيد زيزو إضافة قوية للمنتخب الأوليمبي، والثنائي لاعبين دوليين وانسجموا سريعًا مع المنتخب بالطيع، وبالتأكيد هما إضافة قوية للمنتخب وسيكون لهما دور كبير في الأولمبياد بخبراتهما وتاريخهما مع منتخب مصر".