رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى ظل كثرة أزمات النادى السماوي

نكشف هل يتولى مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز بعد رحيل ممدوح عيد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

 

يبدو أن الأزمات التي يعانى منها نادي بيراميدز، فى الفترة الأخيرة خاصة على مستوى الإداري، وما تردد أن الإماراتي سالم الشامسي يدرس بيع حصته فى النادي المصري،جعلت البعض يطرح أن مالك النادى يفكر في الاستعانة بصديقه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق ليتولى رئاسة النادي على حساب ممدوح عيد.

نكشف هل يتولى مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز بعد رحيل ممدوح عيد 

 

وكشف مصدر موثوق داخل نادي بيراميدز، حقيقة ما تردد عن ترشيح إسم مرتضى منصور، لخلافة ممدوح عيد في رئاسة نادي بيراميدز في الفترة المقبلة.

المصدر أكد أن الأمر عار تماما من الصحة مشددا على أنه لم يتم التواصل مع المستشار  مرتضى منصور أو ترشيحه من الأساس.

وكشف المصدر عن توقيع ممدوح عيد عقود التجديد من الأساس منذ أسبوع.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن النادي يحترم جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة، وأنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز.

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس.

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة، واللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.