رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهزيمة أمام الإيطالي لويجي ساميلي

زياد السيسي يخسر برونزية أولمبياد باريس. غنيم يرفض ذبح يمنى عياد

يمنى عياد
يمنى عياد

 

 

خسر زياد السيسي، لاعب منتخب مصر للسلاح فرصة الحصول على ميدالية أولمبية، بعد الهزيمة أمام الإيطالي لويجي ساميلي 12 / 15 ليكتفى بالحصول على المركز الرابع.

 

برونزية السلاح تضيع من زياد  السيسى فى أولمبياد باريس

 

 

 وكان زياد السيسي،  خسر فى الدور قبل النهائي أمام التونسي  فارس الفرجانى،  11 / 15 حيث لم يظهر السيسي بمستواه المميز الذى اهله للمربع الذهبي بعد تخطى بطل ألمانيا ماتيس سازبو قبل أن يتغلب على بطل أمريكا فى دور ال16 وسبقه التأهل على حساب بطل الأرجنتين فى دور ال32.

غنيم يكشف كواليس أزمة يمنى عياد ويقول لاتذبحوها

 

أكد الدكتور  عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، أن ما حدث مع يمنى عياد بطلة الملاكمة، كان أمرًا غريبًا خاصةً أن الميزان كان صحيحًا قبل ساعات قليلة.
وتابع غنيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يمنى قامت بوزن نفسها الساعة 12 صباحًا وإرسال الصورة لها" عبر تطبيق الواتس اب.
وأضاف عبدالعزيز غنيم: "عقدت مع يمنى عياد منذ قليل، وسألتها ماذا حدث؟ قالت إنها حدث لها بعض التغييرات الفسيولوجية عند استيقاظها مبكرًا".
واختتم غنيم: "محدش قال يمنى هتاخد ميدالية من الأساس لأنها أول مشاركة أولمبية لها، والجميع يروج الأمر على أنه فضيحة وهذا الأمر عادي، ومعرفش فضيحة على إيه هنكسر يمنى ونقعدها في البيت يعني".

وكانت ملاكمة منتخب مصر، البالغة من العمر 19 عام اضطرت للانسحاب من منازلات أولمبياد باريس، بعد زيادة وزنها بفارق 700 جرام دفعة واحدة.