رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أولمبياد باريس..الدنمارك تمنع منتخب مصر لكرة اليد من الريمونتادا

النبأ

 

 

حرم منتخب الدنمارك، لكرة اليد، حامل اللقب نظيره منتخب مصر، من تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام بطل العالم والاولمبياد بعد أن سقط منتخب الفراعنة، اليوم الإثنين، أمام المنتخب الدنماركي، بنتيجة 30 / 27  وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، والمقامة حاليًا في فرنسا.

وكانت نتيجة الشوط الأول 19 / 9 لصالح الدنمارك. 

اولمبياد باريس منتخب مصر لكرة اليد يخسر من الدنمارك


وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأوليمبية أولمبياد باريس 2024، في نسختها رقم 33 يوم الجمعة، الموافق 26 من شهر يوليو الجاري وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل.

وتأخر منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى خوان كارلوس باستور، أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 19-9، فى ثانى مواجهات مشواره فى أولمبياد باريس 2024.

ورغم تقديم المنتخب الوطني لإداء مميز في المباراة أمام المنتخب الدنماركي وتحديدًا من قبل حارس الفراعنة محمد علي، ولكن خبرات أحفاد الفايكنج نجحت في حسم المواجهة بنتيجة (30-27) لتحرم أحفاد الفراعنة من تحقيق ريمونتادا تاريخية.
منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024وكان قد نجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز بأولى مبارياته على منتخب المجر في الجولة الأولى بنتيجة 35 مقابل 32 للمنتخب المجري.
ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بـ أولمبياد باريس 2024، والتي تضم كلًا من: «منتخب فرنسا - منتخب الدنمارك - منتخب النرويج - وأخيرًا المجر».

ومن المقرر أن يصعد أول 4 فرق في كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، في مشوار حصد ميدالية بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».