رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

ذئاب المقاولون العرب تفترس الزمالك فى الجبل الأخضر

الزمالك ضد المقاولون
الزمالك ضد المقاولون العرب

واصل فريق الزمالك، فصوله الباردة ونزيف النقاط بالعزيمة امام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر بدورى النيل حيث تلقى الزمالك الهزيمة الثامنة هذا الموسم حيث تجمد رصيده عند النقطة 46.
الزمالك دفع أخطاء جوميز بتشكيله الغير مفهوم بأبعاد الزناري و أوباما وسيد نيمار ومصطفى شلبي وناصر ماهر.

واشرك جوميز،  الصاعدين أحمد رفاعي ومحمد السيد ومحمود الشناوي وإيشو ومعهم محمد عاطف ثم محمد صلاح زكى ومهاب ياسر  بجانب شيكابالا والجزيرى العائدين من الإصابة

المقاولون العرب يهزم الزمالك ويتمسك بأمل البقاء 

 

 

تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتوقف رصيد الأبيض عند 46 نقطة يحتل بهم المركز الخامس ورفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز السابع عشر..
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وأحمد رفاعي وعمر جابر ومحمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمد عاطف وسيف الجزيري ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".
جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك لتسجيل هدف مبكر، واعتمد الأبيض على تحركات الجناحين لضرب التكتلات الدفاعية للاعبي المقاولون العرب، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة.
وفي الدقيقة 13 أشهر الحكم البطاقة الصفراء ليواكيم أوجيرا للخشونة مع عمر جابر، وفي الدقيقة الثامنة عشرة أهدر سيف الجزيري فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية علت عارضة مرمى المقاولون العرب.
وشهدت الدقيقة 20 أخطر فرصة للمقاولون عن طريق محمد عنتر الذي توغل داخل منطقة الزمالك وسدد كرة قوية لكن أحمد رفاعي تدخل وحول الكرة لركنية، ونشط الأبيض نسبيًا وكثف هجماته لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 28 أهدر أحمد عبد الرحيم "إيشو" فرصة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.
وفي الدقيقة 30 تمكن محمد سالم من تسجيل هدف التقدم للمقاولون العرب مستغلًا خطأ أحمد رفاعي في إعادة الكرة للحارس لينفرد بالمرمى ويراوغ محمود الشناوي ويسدد في المرمى.
وسعى الزمالك لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي في حين سعى المقاولون للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
ومع بداية الشوط الثاني كثف الزمالك محاولاته للتعديل، ألا أن محمد عنتر تمكن من تسجيل الهدف الثاني للمقاولون العرب في الدقيقة 53 من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس المرمى، ونجح سيف الجزيري في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 62 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسامسون أكينيولا بدلًا من شيكابالا، وفي الدقيقة 69 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد صلاح ذكي ومهاب ياسر بدلا من إيشو ومحمد عاطف لتنشيط الهجوم.
وتوالت محاولات الأبيض الهجومية في حين تراجع المقاولون للتأمين الدفاعي، وفي الدقيقة 85 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر وجمال موتيابا بدلًا من أحمد رفاعي ومحمد السيد.
وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى حيث مر البديل  سامسون أكينيولا،  وأرسل عرضية تأخر عمر جابر،  فى اللحاق بها.

لينتهي اللقاء بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.