رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريشة: ضربة جزاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا غير صحيحة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

فجر جهاد جريشة الحكم الدولي المصري السابق، مفاجأة بشأن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح النادي الأهلي، ضد منافسه سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الإثنين، في لقاء مؤجل من الجولة الـ19 للدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر على سيراميكا 4-1.

وقال جهاد جريشة خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "في الدقيقة 58 من عمر مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، احتسب حكم المباراة محمد معروف ركلة جزاء للأهلي، بعد عرقلة وسام أبوعلى من سعد سمير، وهو خطأ غير صحيح مما تسبب في اعتراض من جانب لاعبي الأخير".

وأضاف جريشة: "ركلة جزاء الأهلي غير صحيحة، ولا يوجد إعاقة متعمدة من جانب سعد سمير مدافع سيراميكا، وإنما سقوط طبيعي لمهاجم الأهلي وسام أوبو علي، واللاعب الفلسطيني تحايل في السقوط داخل منطقة الجزاء، ونجح في خداع حكم المباراة وحصل على ركلة جزاء".

وأضاف الحكم الدولي المصري السابق: "الالتحام الذي حدث بين الثنائي سعد سمير ووسام أبو علي، حدث بعد سقوط اللاعب ولا يوجد فيه إعاقة أو خطأ، ولم يكن مدافع سيراميكًا متعمدًا لجذب أو اسقاط لاعب الأهلي، ولكن الأخير كان متعمد السقوط وتحايل على الجميع".