رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرياضية السعودية: النصر يعود لسوق الانتقالات بعد السقوط المدوي أمام بورتو البرتغالي

المدافع البرازيلى
المدافع البرازيلى أليكس تيليس من أحداث المباراة أمام بورتو

يعود نادى النصر السعودى لسوق الانتقالات الصيفى الجارى للبحث عن مدافع أجنبى، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق الأول وقائمة المدرب البرتغالى لويس كاسترو.

ويخطط مسئولو النصر والإدارة الرياضية بقيادة فرناندو هييرو المدير الرياضى إلى إستقطاب مدافع أجنبى سوبر، لترميم دفاع الفريق قبل بدء منافسات الموسم الجديد.

ويأتى دخول النصر لسوق الانتقالات الصيفية بتلك الرغبة الكبيرة، هو السقوط المدوى للفريق فى المباراة الودية أمام بورتو البرتغالى برباعية نظيفة يوم الأحد الماضى، على هامش المعسكر الإعدادى فى البرتغال.

النصر يقرر التعاقد مع مدافع والإطاحة بالبرازيلى بتيليس

وبحسب ما نشرته جريدة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادى النصر تتجه للتعاقد مع مدافع فى الصيف الجارى، بعد تلقى الفريق رباعية دون مقابل من بورتو البرتغالى وديًا.

وأشارت الجريدة إلى أن، المشاورات تجرى داخل نادى النصر حول ضم مدافع أجنبى ليكون شراكة دفاعية مع الإسبانى إيميريك لابورت، خلال الموسم المقبل.

وأضافت الجريدة أن، أحد السيناريوهات المطروحة هو رحيل البرازيلى أليكس تيليس الذى تبقى فى عقده موسمًا واحدًا.

وشددت الجريدة على أن الخيار المطروح أيضا هو استمرار الظهير الأيسر البرازيلى حال التعاقد مع مدافع أجنبى، وسيتم تعويضه فى حالة الاستقرار على رحيله بلاعب محلى من الدورى السعودى.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن المفاوضات مازالت مستمرة بين إدارة النصر ونظيرتها فى الفتح حول التعاقد مع سالم النجدى، ظهير أيسر الأخير، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق هذا الصيف، لأنه يأتى فى وصافة اهتمامات إدارة الفريق الأصفر بعد متعب الحربى، لاعب الشباب.