رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير سعودي: اتحاد جدة يعود مرة أخرى لأتلتيكو مدريد بخصوص ضم أوبلاك

يان أوبلاك حارس أتليتكو
يان أوبلاك حارس أتليتكو مدريد على رادار إتحاد جدة السعودى

عادت إدارة نادى إتحاد جدة السعودى، لطاولة المفاوضات مرة أخرى مع إدارة أتليتكو مدريد الإسبانى، لمحاولة استقطاب أحد لاعبى الروخيبلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى إدارة النادى السعودى، عبر صندوق الاستثمارات لتدعيم مركز حراسة المرمى بحارس عالمى، خاصة فى ظل الرغبة فى أن يكون خليفة الحارس البرازيلى مارسيلو جروهى، من يتمتع بمواصفات خاصة ويقدر على حماية عرين النمور.

وجددت الإدارة الإتحادية الرغبة فى التعاقد مع الحارس السلوفينى المميز، يان أوبلاك، حارس مرمى أتليتكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد يجهز بدائل حال فشة صفقة أوبلاك

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أفادت بأن إدارة الاتحاد برئاسة لؤى مشعبى، انسحبت من مفاوضاتها مع نادى مانشستر سيتى لضم الحارس البرازيلى إيدرسون، بسبب المغالاة المالية، وأيضًا صفقة أوبلاك.

وأوضح الإعلامى السعودى تركى أبو عيشة، أن نادى إتحاد جدة عاد مجددًا إلى صفقة أوبلاك، وينتظر موافقة أتليتكو مدريد لتقديم عرضًا رسميًا، وذلك بعد الحصول على موافقة لجنة الاستقطابات.

وأشار إلى أن المقترح الجديد مغريًا وينتظر موافقة أتليتكو لتقديم العرض رسميًا خلال الساعات القادمة، وتأتى التحركات الخاصة بنادى الاتحاد بموافقة من لجنة الاستقطابات، فى حين تم تجهيز البدائل فى حال تعثرت الصفقة.

وترغب إدارة اتحاد جدة فى التعاقد مع حارس أجنبى، لتعزيز مركز حراسة المرمى النمور فى الموسم المُقبل، وذلك بعد رحيل البرازيلى مارسيلو جروهى وعبد الله المعيوف.