رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهم بإشعال النار في حماته بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، برئاسة اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، من ضبط شاب لقيامه بسكب كمية من البنزين وإشعال النار في حماته، مما أدى لإصابتها بحروق خطيرة بالبطن والظاهر ناحية فرية سنهور بمحافظة الفيوم.

قيام شخص بإشعال النار في سيدة

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقي ضباط مباحث مركز شرطة سنهور بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا يفيد قيام شخص بإشعال النار بجسد سيدة بدائرة المركز.

أنتقلت أجهزة الأمن بمركز شرطة سنهور إلى المكان، وتبين العثور على سيدة تدعى عبير ع تبلغ من العمر 45 عامًا، مصابة بحروق بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش مباحث مركز سنهور، وبرئاسة الرائد أحمد يسري، رئيس مباحث المركز، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنه المجني عليها يدعى م.ك يبلغ من العمر 25 عامًا، بسب قيام المتهم بقتراض مبلغ مالي  قدرة 7000 جنيه من المجني عليه،  لشراء توك توك، 

وأضافت التحريات أنه بعد أن حصل المتهم على المبلغ واشترى التوك توك، طالبته والدة زوجته بسداد المبلغ، إلا أنه رفض، وعند تكرار مطالبته بسداد المبلغ أحضر بنزينا وسكبه على جسدها وأشعل النيران بها وفر هاربًا.
وبتقنين الإجراءات اللازمة، وعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة سنهور من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.