رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"آلم عنيف" يمنع نهال عنبر من حضور افتتاح المهرجان القومي للمسرح (فيديو)

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن سبب عدم حضورها حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح القومي، الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي، برئاسة الفنان محمد رياض، لافتة إلى أنها شعرت بـ "آلم عنيف" لذلك تعذر حضورها.

نهال عنبر تكشف سر غيابها عن افتتاح المهرجان القومي للمسرح

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ "النبأ": "الاستاذة سميحة أيوب عظيمة، وانا كان المفروض أكون مشاركة في حفل الافتتاح، ولكن الآلم كان عنيف شوية يوم الافتتاح، وتناولت العديد من المسكنات وحاولت انزل لكن لم استطيع والمسكن أخذ وقتا طويلا حتى استجيب له، وكان فات وقت المهرجان".

نهال عنبر: اعتذرت لـ محمد رياض لعدم حضور حفل الافتتاح

وأضافت: "أنا اعتذرت لـ محمد رياض وقالي أنا مقدر الآلم الفظيع الذي تشعري به تلك الفترة.. وحفل الافتتاح كان جامد جدا وعاملين شغل حلو أوي، ومبروك لكل المكرمين وبالتوفيق لهم جميعا، والذين لم يكرموا أيضًا مبروك لهم لأنهم لديهم تاريخ كبير جدافي حياتهم الفنية، والفنان دائما يعد الناس أي كان الأدوار التي يقدمها سواء كانت شر أو كوميديا وغيرها".

مهرجان المسرح القومي

انطلق، يوم الثلاثاء، حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي، الذي تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد هنو، وتحمل دورته السابعة عشر التي تحمل اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وتستمر فعاليات المهرجان في الفترة من 30 يوليو حتى 17 أغسطس 2024، على مسارح القاهرة برئاسة الفنان محمد رياض.