رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مش عشان ابني.. نهال عنبر توجه رسالة مؤثرة للمخرج حسام الحسيني بعد تصدره التريند

نهال عنبر وابنها
نهال عنبر وابنها المخرج حسام الحسيني

وجهت الفنانة نهال عنبر، رسالة مؤثرة لأبنها المخرج والفنان حسام الحسيني، بعدما تصدر التريند بعد طرح أحدث أعماله الفنية وهي أغنية Komosava للمطرب التنزاني الشهير دياموند بلاتنومز.

نهال عنبر: حسام الحسيني تصدر التريند بأغنية عالمية

وقال نهال عنبر في تصريح خاص لـ "النبأ": ببارك لحسام لأن أغنيته الجديدة تصدرت الريند والتي شارك فيها كمخرج، وهي أغنية عالمية، والأغنية عاملة تريند عالمي في العديد من الدول وذلك في يوم واحد، وكما سوف تطرح أغنية جديدة أيضًا لحسام مع النجم سعد لمجرد".

نهال عنبر لأبنها: مبروك يا حسام على الشغل الجميل

وأضافت: "واقوله مبروك يا حسام على الشغل الجميل اللي أنت بتعمله، مش عشان ابني والله، لكن أنت مخرج شاطر جدًا وممثل جامد، وربنا يوفقك في حياتك ياحبيبي ودائما أشوف نجاحاتك الحلوة، وهو فرحان جدا علشان التريند بتاع الأغنية، وأنا بضيف سعادتي وفرحتي بفرحته".

نهال عنبر: اتمنى أن اشارك ابني حسام الحسيني في عمل فني

وعن نيتها في التعاون مع ابنها المخرج والفنان حسام الحسيني في عمل فني، قالت نهال عنبر: "يلا ايدي على ايدكم، أول ما يكون في عمل فني يجمعنا سويا طبعا اوافق، والعمل الوحيد الذي شاركت فيه حسام مع الاستاذ عمرو سعد، كنت بهاجمه ومش طيقاه ضمن أحداث المسلسل، فقولت لهم يعني جايين على حسام وتخلوني مش طيقاه في المسلسل ده كلام! وكان يجسد دور صديق ابني في المسلسل".

أغنية بشوفك لـ سعد لمجرد

طرح المخرج حسام الحسيني، خلال الساعات القليلة الماضية، أحدث أعماله الفنية وهي أغنية بعنوان "بشوفك" للنجم سعد لمجرد، وهي من كلمات أمير طعمية، وألحان عزيز الشافعي، ميكس وماسترنج هاني محروس، إنتاج سعد لمجرد وأمير طعيمة، موسيقى سوني.