رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلب مسعور يعقر 7 أشخاص غرب الأقصر ويفر هاربًا

النبأ

هاجم كلب مسعور عددا من المواطنين في الأقصر، اليوم الخميس، وعقرهم بمركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، قبل أن يلوذ بالفرار.

تلقت اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية، إخطارا من مأمور قسم شرطة القرنة في الأقصر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام كلب مسعور بمهاجمة المواطنين بمنطقة البعيرات التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، وفر هاربا ألى إلى إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى القرنة المركزى في الأقصر، لتلقى العلاج اللازم وحقنهم بالعقار الطبي اللازم.

وتبين إصابة كلًا من:«ع.ا» 66 عاما مصاب بجرح قطعي في الفخذ، مقيم بنجع الرزقة، و«ز.ع» 24 عاما مصاب الرجل اليمنى، مقيم نجع العزبة، و«ا.ع» 55 عاما مصاب بالرجل والذراع، و«م.ا» 40 عاما مصاب بالرجل اليسرى ومقيمان نجع الطود، و«ا.م» 33 عاما و«ع.ا» 47 عاما مقيمان نجع الكوم، وأيضا «م.م» 60 نجع البركة.

وأكد شهود عيان من قرية البعيرات بمركز القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر أن الكلب المسعور متوسط الحجم ولونه أسود، ونجح في الفرار، في حين بدأ عدد من شباب القرية بتقسيم أنفسهم إلى مجموعات لضبط الحيوان الفالت.

وتم تحذير المواطنين من الكلب عبر منشورات على مواقع التواصل وباستخدام مكبرات الصوت التي صدحت في القرية، وتم عمل محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتتولى التحقيق.