رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار يدهس طالبة ويحول جثتها لأشلاء على شريط سكك حديد سوهاج

قطار يدهس طالبة على
قطار يدهس طالبة على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقيت طالبة مصرعة دهسًا تحت عجلات قطار «الإسكندرية - أسوان» حال عبورها من مكان غير مخصص لعبور المشاه في مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وحول جثتها إلى أشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد، تم نقل الأشلاء إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطار يدهس طالبة ويحول جثتها لأشلاء على قضبان السكة الحديد بسوهاج

 البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد المراغة، يفيد باصطدام قطار «الإسكندرية - أسوان» بالمدعوة «نداء ا ح م ا» - 18 سنة، طالبة – ومقيمة بدائرة المركز، حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور، ما أدي إلى وفاتها وحول الجثة إلى أشلاء، وتم نقلها لمشرحة مستشفى المراغة المركزي.

وبسؤال والدة المتوفاة المدعوة «رجاء ع ع» - 50 سنة، ربة منزل – ومقيمه بذات الناحية، قررت أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، ونفت الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها ملابساتها، والوقوف على اسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.