رئيس التحرير
خالد مهران

وزيرة التضامن تلتقي بالعارضين بمعرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بالساحل الشمالي

وزيرة التضامن تلتقي
وزيرة التضامن تلتقي بالعارضين بمعرض ديارنا للحرف اليدوية

تفقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالي، والذي يقام تحت شعار مصر بتتكلم حرفي، ويستمر حتى 5 سبتمبر المقبل.

وزيرة التضامن تلتقي بالعارضين بمعرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بالساحل الشمالي

وحرصت «مرسي» على لقاء العارضين والاستماع إليهم، والاطلاع على المعروضات المشاركين بها في المعرض، عبر جولتها التفقدية بالمعرض، حيث يعرضون منتجات يدوية ومحلية، وهي عبارة عن السجاد والكليم، والزجاج الملون والمعشق، ومنتجات الخوص، والمفروشات والملابس القطنية، والاكسسوار والفضة، والمنتجات الخشبية والنحاسية، والجلود، والعطور، وغيرها من المنتجات التراثية صديقة البيئة والمنتجات متناهية الصغر من الأسر المنتجة والتعاونيات الإنتاجية ومشروع مستورة الممول من بنك ناصر الاجتماعي، بالإضافة إلى صندوق تنمية الصناعات الريفية والبيئية ومنتجات الاتحاد التعاوني.

تجدر الإشارة إلى أن، المعرض على مساحة 2100 متر مربع، ومتوفر به كافة وسائل الشراء للزوار من ماكينات صرف آلي، فضلا عن توفير خدمة الإنترنت المجاني داخل المعرض للعارضين والزوار.

وفي سياقٍ آخر، التقت المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، مع وفد من منظمة اليونيسف برئاسة فزلول الحق القائم بأعمال ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف، والوفد المرافق له، لمناقشة خطة العمل المشتركة بين وزارة التضامن الاجتماعي ومنظمة اليونيسف.