رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم شقيقان.. ننشر أسماء ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي

ننشر أسماء ضحايا
ننشر أسماء ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي

حصل "النبأ" على أسماء ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي الذين لقوا مصرعهم اثر دهس سيارة نقل ثقيل لسيارتهم التي تقلهم لعملهم بالعاصمة الإدارية.

أسماء الضحايا

وتبين ان الضحايا من بينهم شقيقين هم حمادة اشرف شعبان صالح ومحمد عبدالعظيم شبكة صالح وأحمد عبدالعظيم شبكة صالح ومحمد حنفي توفيق صالح ومحمود حسين هارون صالح وعلي سيد قصقص الافندي وعاصم سيد أبوالنور أبوالعينين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن تفاصيل جديدة  في حادث الطريق الصحراوي الشرقي الذي اسفر عن مصرع 7 واصابة 9 آخرين صباح اليوم الأحد.

وأشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان المتوفين من قرية مسجد موسى خرجوا صباح اليوم للذهاب إلى العمل في العاصمة الإدارية.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سائق السيارة التريلا المتسبب في حادث الطريق الصحراوي الشرقي بعدما اصطدم بسيارتين محملتين بالعمال.

وانتقل إلى موقع الحادث العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة وأفادت التحريات والمعاينة أن حادث تصادم وقع على الطريق الصحراوي في ساعة متأخرة من الليل وأثناء رفع ونش المرور لأثار اصطدام سيارة نقل وأخرى أعلى الطريق تسببت أعمال رفع حطام الحادث في زحام مروري على الطريق وفوجئت السيارات المتوقفة بسيارة نقل ثقيل "تريلا" تحضر مسرعة وتصطدم بسيارتين محملتين بالعمال ما أسفر عن مصرع ٧ منهم وإصابة ٩.

تم القاء القبض على سائق النقل واقتياده إلى قسم شرطة الصف لاتخاذ الإجراءات القانونية وثم احالته للنيابة العامة.

حادث الصحراوي الشرقي بالصف

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل وقوع حادث مروع أعلى الطريق الصحراوي الشرقي بالصف حيث تبين أن الحادث مزدوج.

وأضافت التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان غرفة عمليات المرور تلقت بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين أسفر عن إصابة 12 شخصًا على الطريق الصحراوي الشرقي قبل بوابة حلوان بمسافة ٥ كيلو.

وأثناء قيام قوات الشرطة والإسعاف بنقل المصابين اصطدمت سيارة مسرعة ميكروباص بإحدى سيارات الحادث وأعقبها اصطدام سيارة نقل ثقيل، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة ٩ آخرين

ولقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب ٢١ آخرين إثر حادث تصادم  سيارتي نقل وميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة في الطريق الصحراوي الشرقي، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين في البداية تصادم تريلا وسيارة ربع نقل وأثناء رفع الحادث اصطدمت بهم سيارة ميكروباص.

وأسفر الحادث عن وفاة 7 اشخاص، ونقلوا جميعهم إلى مشرحة مستشفى الصف المركزي وأصيب ٢١ آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث