رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للاستجمام والهروب.. القصة الكاملة لمصرع 3 منتجين في حادث سير بطريق الضبعة

القصة الكاملة لمصرع
القصة الكاملة لمصرع 3 منتجين في حادث سير بطريق الضبعة

توفي منذ قليل حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، بعد تعرضهم لحادث مروري مؤسف على طريق الضبعة.

تفاصيل الحادث

كان حسام شوقي، والمنتجان الفنيان محمود كمال وفتحي إسماعيل، بالإضافة إلى تامر فتحي، قد انطلقوا من القاهرة متوجهين إلى منطقة الساحل الشمالي، لقضاء أربعة أيام للاستجمام بعد ضغط العمل، وللهروب من الموجة الحارة التي اجتاحت القاهرة ومعظم محافظات مصر.
وخلال قيادتهم على الكيلو 189 في طريق محور الضبعة، فجأة فقد قائد السيارة السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى لانقلاب سيارتهم عدة مرات واشتعلت النيران فيها، حتى أتت عليها تمامًا، مما أسفر عن وفاة الثلاثة وإصابة شخص آخر.

تفحم السيارة

وحسب شهود العيان، فإن السيارة تعرضت للاحتراق بشكل كامل، حيث وافتهم المنية أثناء محاولات الإسعاف والأهالي لإنقاذهم من السيارة، في حين نجا شخص واحد فقط، إذ سقط خلال انقلاب السيارة على الطريق قبل أن تشتعل فيها النيران.
تلقّت غرفة عمليات الطوارئ بمديرية الصحة بمطروح إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة واندلاع النيران بها، وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الأمن إلى مكان الحادث.
استقبل مستشفى الضبعة ثلاث جثث، وهم حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان محمود كمال وفتحي إسماعيل، بالإضافة إلى المصاب تامر فتحي، الذين تعرضوا لحادث مروري مأساوي على طريق الضبعة.
تم تحرير المحضر اللازم، وتحتفظ النيابة ومفتش الصحة بمطروح بالجثث لمزيد من التحقيقات.