رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس المتهم بقتل والدته بعد تعذيبها وحرق جسدها بشبرا الخيمة.. صور

حبس المتهم بقتل والدته
حبس المتهم بقتل والدته بعد تعذيبها وحرق جسدها بشبرا الخيمة

شهدت منطقة نوبار بشبرا الخيمة، جريمة بشعة حيث أقدم عاطل على قتل والدته داخل منزلهما بعد تعذيبها وحرقها وتكسير عظامها.

حبس المتهم بقتل والدته بعد تعذيبها وحرق جسدها

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وعرضه على الطب الشرعي لبيان سلامة قواه العقلية، والتصريح بالدفن عقب مناظرة الجثة وطلب تحريات المباحث.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي، بإحتجاز سيدة مسنة داخل منزلها وتعذيبها من قبل ابنها وذلك عقب سماع صرخات الأم من داخل شقتها وهى تستغيث بإبنتها وجيرانها.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وتبين وجود سيدة مسنة تدعى "ص. ع. م." الشهيرة بأم شعبان 73 عاما، ربة منزل، كما تبين تواجد نجلها المدعو "محمد سعد."، الشهير ب "تكتكه" 45 عاما، دون عمل "مدمن مخدرات" ومقيم ذات العنوان.

وبفحص المجني عليها تبين وجود إصابات بشعة بوجهها وحروق بجسدها وتكسير عظامها نتيجة تعرضها للضرب المبرح لمدة 10 ساعات متواصلة على يد نجلها بشبرا الخيمة.

تم نقل المصابة لمستشفى ناصر تحت تصرف النيابة العامة، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد أن أدلت بأقوالها أمام النائب العام مؤكدة أن نجلها هو من قام بتعذيبها وتسبب في إصابتها.

وأوضحت تحقيقات المقدم أحمد عصر رئيس المباحث من خلال سؤال "دعاء. س" شقيقة المتوفاة والتي اتهمت شقيقها المذكور، بالتسبب في وفاتها، لأنه دائم التعدي عليها بالضرب نتيجة إدمانه للمواد المخدرة في الفترة الأخيرة وطلب مبالغ مالية من والدته لتعاطي المواد المخدرة إلا إنه ا رفضت إعطائه المال. 

وقام المتهم بإحتجاز والدته في تمام الساعة الثالثة فجرا وحتى الساعة الثانية ظهرا وقام بضربها باستخدام عصا خشبية وحرق أجزاء من جسدها وسكب مواد مشتعلة عليها وقام بتكسير قدميها وإلقائها أرضا وسط صرخات الإستغاثة بجيرانها لمحاولة إنقاذها.  

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقق

IMG-20240725-WA0009(1)
Screenshot_٢٠٢٤٠٧٢٧_٠٩٤٢٢٤_WhatsApp
IMG-20240725-WA0011