رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على زد إف سي بهدفين مقابل

فاضل على الدورى نقطة الأهلي يكتسح المقاولون العرب وبيراميدز يحقق فوز قاتل

النبأ

بات فريق الأهلي، على اعتاب الاحتفاظ ببطولة الدوري المصري، للمرة الـ44 فى تاريخه بعد تحقيق فوز عريض على ضيفه المقاولون العرب، برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى النقطة 78 محافظ على فارق النقاط مع بيراميدز، أقرب ملاحقيه الذى فاز على زد إف سي بهدفين مقابل هدف. 

الأهلي حقق الفوز على المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 حيث أنهى الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما وسام أبو علي، قبل أ يضيف الهدف الثالث له ولفريقه. 

واختتم البديل بيرسي تاو مهرجان الأهداف قبل نهاية المباراة من عرضية البديل عمر كمال عبد الواحد. 

الأهلى بتبقى له لقاءات سموحة وزد اف سى ومودرن سبورت حيث يحتاج إلى نقطة واحدة. 

فى المقابل تأكد هبوط المقاولون العرب،  بعد تجمد رصيده عند النقطة الـ25.

 

بيراميدز يخطف فوزا قاتلا أمام زد بدوري النيل

خطف نادي بيراميدز فوزا قاتلا أمام زد إف سي بثنائية مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجولة 26 لبطولة الدوري الممتاز "دوري النيل" والذي أقيم على استاد الدفاع الجوي.

احتسب الحكم حمادة القلاوي ركلة جزاء لصالح بيراميدز مع الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول بعد تدخل داخل المنطقة على قدم اللاعب مهند لاشين من قبل موتوموسي، ليترجمها رمضان لأول الأهداف لصالح بيراميدز بعد شوط متوازن في الخطورة من الجانبين.

وتعادل زد في الدقيقة 50 من عمر المواجهة بعد عرضية رائعة بالمقاس من البانوبي في الطرف الأيمن ليتابعها زيكو بالرأس على يسار الحارس الشناوي ليعيدنا لنقطة التعادل.

واستعاد بيراميدز التقدم في الدقيقة 85 بعد عرضية من محمد حمدي رائعة من الطرف الأيسر التي ترجمها مروان حمدي في المرمى بتوجيه ولا أروع من الحارس لترتطم بالأرض لتصعب على الحارس علي لطفي التصدي لها ومعها يعلن فوز السماوي باللقاء.

وبهذا الفوز يصل بيراميدز للنقطة 73 في المركز الثاني من جدول الترتيب خلف الأهلي صاحب الصدارة بـ78 نقطة، فيما يظل زد في المركز السادس بعدما تجمد رصيده عند النقطة 48.