رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط يشن حملة صباحية على مواقف السيارات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

استكمل الدكتور أيمن الشهابى، محافظ  دمياط، جولته الصباحية اليوم الإثنين بالمرور على المواقف بمنطقة السنانية لمتابعة العمل بها؛ للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة، والتى جاءت على خلفية قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية دون الغاز الطبيعي.

حيث تابع " الدكتور أيمن الشهابى " التزام سيارات الأجرة بوضع الملصقات بالتعريفة الجديدة وخط السير على سيارات الأجرة والالتزام بها دون أى زيادة، كما حرص على التواصل مع المواطنين المترددين على الموقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة وعدم المغالاة بها.

ويشار إلى أنه وعقب إعتماد التعريفة الجديدة قد أعلنت المحافظة استقبال شكاوى المواطنين بخصوص أى مخالفات للتسعيرة الجديدة على الأرقام "١١٤" و" ٢٢٦٤١٢١" ومن خلال تطبيق الواتس اب على أرقام 

"01556681111" "01556682222"

وقال مدير مواقف دمياط، إن العمل منتظم بشكل طبيعي في مواقف الأجرة الداخلية، وجرى اعتماد الأجرة الجديدة وإبلاغ السائقين بها، وجاري تعليقها بمكان واضح أمام المواطنين في المواقف الداخلية وكذلك في موقف الأقاليم.

وحرص محافظ دمياط، على التواصل مع المواطنين للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة، كما شدد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد وادارة المواقف  بوضع ملصقات بالتسعيرة الجديدة للركوب متضمنة خط السير، مؤكدا أيضًا على رئيس الوحدة باتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه مركبات التوك توك غير المرخصة.

ووجه المحافظ فورًا باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه السائقين المخالفين، والتأكيد على وضع ملصقات بالتسعيرة والالتزام بخطوط السير.

ويشار إلى أنه تم اعتماد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط داخل المحافظة وخارجها بنسبة زيادة من ١٠ إلى ١٥%،عقب قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية.