رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعتمد تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة لموسم 2024_2025

درع دوري السلة الفاىز
درع دوري السلة الفاىز به نادي الاتحاد السكندري

اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضى 2024_2025 بقيادة المدير الفني الكابتن أحمد عمر وذلك على النحو التالى: -
. الكابتن احمد عمر   _ المدير الفنى
. الكابتن عصام مجاهد _ رئيس الجهاز
. الكابتن هيثم كامل  _ المدرب العام  
. الكابتن احمد عبد المطلب _ مدرب
. الكابتن حسونة رمضان _ مدرب تطوير مهارات
. الكابتن سامح صلاح _ مدير اداري
. الكابتن  احمد بسيوني _ إدارى 
. الكابتن صبري سالم _ مخطط أحمال
. الدكتور  احمد الحرفة _ طبيب  
. الكابتن  انس فهمي  _ محلل أداء
. الدكتور  علي فؤاد  _ اخصائي تأهيل
. الدكتور  محمد شكري _ طبيب نفسي 
. الدكتور  مصطفي عبد العال _ طبيب تغذية
. الكابتن علي موسي _ مدلك 
. جابر السيد _ مصور 
.  إسلام فتحي _ احمد خميس _ مهمات

وفي سياق متصل، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد ساري تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمواجهة فريق مودرن سبورت المقرر لها  يوم 12/8 علي ملعب ستاد السلام في التاسعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع قبل الأخير لبطولة دوري نايل.

وكان زعيم الثغر خاض مباراة ودية أمام فريق القناة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب النادي فرع سموحة 
ومن المقرر أن يخوض الاتحاد السكندري المباراة الودية الثانية أمام فريق الجياد السكندري المقرر لها غدا الثلاثاء علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة زعيم الثغر فريق مودرن سبورت.

وكان أحمد ساري، مدرب زعيم الثغر  اغلق صفحة مباراة إنبي التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية  الأسبوع الماضي ضمن مواجهات الأسبوع  الثاني والثلاثون  من عمر مسابقة دوري نايل والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وعاد فريق الكرة بقيادة  احمد ساري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري من الراحة التي منحها لهم ساري  لمدة 48 ساعة.

ويبحث لاعبوه حساسية المباريات  وعدم التأثر سلبيا بعد الحصول علي فترة الراحة والابتعاد عن خوض مباريات رسمية وذلك لتجهيز اللاعبين بشكل جيد.

ويستغل الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة احمد ساري هذه الفترة لحل الازمات الدفاعية بالفريق وذلك قبل العودة لاستكمال مباريات الدوري 
ومن جانبه أكد احمد ساري مدرب زعيم الثغر أن فريقه سيخرج من هذه الكبوة التي يعيشها وأنه والجهاز الفني يبذلو قصاري جهدهم لإعادة الفريق لقيمته كأحد أضلاع الكرة في مصر.

 وأضاف ساري، أن الفريق وعلي الرغم من النتائج غير المرضية سيكون له شكل مختلف وسوف نخوض المبارتين المتبقيتين  مباريات الدوري  مباريات كؤوس.

 وشهدت الساعات الأخيرة وقبل مواجهة فريق  انبي  التي أقيمت الاسبوع الماضي كواليس مثيرة كشف خلالها ساري المدير الفني للفريق عن نظريته في محاربة الاستهتار وذلك من خلال تغيرات في التشكيل حيث قرر ساري إجراء العديد من التغييرات في قوام الفريق.

وفي سياق متصل، تلقى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى دعوة كريمة للفريق الأول لكرة السلة من الاتحاد السعودى لكرة السلة برئاسة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندى لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودى خلال الفترة من 24 إلى 29 أغسطس 2024، حيث يستعد المنتخب السعودى لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات المقرر إقامتها بمملكة البحرين خلال شهر سبتمبر 2024، ويتمتع زعيم الثغر بعلاقات أكثر من رائعة وطيبة مع الأخوة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.