رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصلة تعذيب تنتهي بالقتل.. قرار عاجل بشأن مكوجي أنهى حياة زوجته بكرداسة

قرار عاجل بشأن مكوجي
قرار عاجل بشأن مكوجي أنهى حياة زوجته بكرداسة

قرر قاضي المعارضات بنيابة شمال الجيزة حبس عامل ألقى زوجته من الطابق الثاني بمنطقة كرداسة بعد وصلة تعذيب بسبب خلافات أسرية، وفارقت الحياة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مركز شرطة كرداسة

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

كان عامل أقدم على إنهاء حياة زوجته بإلقائها من الطابق الثاني بعد وصلة تعذيب بسبب خلافات أسرية بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال محافظة الجيزة.

تلقي المقدم محمد السعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في عقدها الثالث بها إصابات وكدمات وسحجات متفرقة وسط بركة من الدماء.

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها حيث نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات أسرية تحولت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على زوجته بالضرب المبرح ثم قام بإلقائها من الطابق الثاني من شرفة الشقة محل سكنهما، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات