رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور الأمين العام للحزب.. «الشعب الجمهوري» يفتتح معرض الأثاث الثاني بـ«6 أكتوبر»

النبأ

افتتحت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة دمياط، برئاسة محمد سامي أمين الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع نقابة صناع الأثاث بدمياط، معرضًا للأثاث، بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، بتشريف أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية- أمين التنظيم المركزي بالحزب.

 

جاء هذا بحضور عددٍ من أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسي "النواب- الشيوخ"، وعددٍ من الأمناء والأمناء المساعدين بالمحافظات- فضلًا عن أعضاء هيئة مكتب الحزب بكل من محافظة (الجيزة- القاهرة- القليوبية- الشرقية- الدقهلية)، بالإضافة إلى أعضاء الأمانة المركزية بالحزب.

 

يضم المعرض العديد من معروضات الأثاث بمختلف الأذواق، كما سيستمر في الفترة من 5-8-2024 وحتى 15-8-2024.

 

من جانبه تفقد السيد أحمد الألفي المعرض رفقة السادة الحضور، وأشاد بالمعروضات والأذواق التي تناسب الجميع، مؤكدًا أن هذا الحدث يجسد تفاعل وتعاون الحزب مع القطاع الخاص.

وتوجه أمين تنظيم الحزب المركزي، بتهنئة صناع الأثاث المشاركين في المعرض على هذا الإنجاز، لافتًا إلى أن هذا العمل هو دعم حقيقي للصناعات المتوسطة والصغيرة لزيادة التصنيع والتسويق، كما أنه يسلط الضوء على ابتكارات قطاع صناعة الأثاث بدمياط وهوية المحافظة المعروفة بهذه الصناعة.


على الجانب الآخر قال محمد سامي أمين الحزب بمحافظة دمياط، إن معرض الأثاث الذي تم افتتاحه الشهر الماضي بنادي السكة بمدينة نصر، قد حقق نسبة مبيعات مرتفعة، الأمر الذي كان حافزًا قويًا للصناع المشاركين بالمعرض.


تجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض، يعد هو المعرض الثاني الذي تقوم بافتتاحة أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة دمياط، بالتعاون مع نقابة صناع الأثاث بدمياط، لا سيما أنه قد تم افتتاح المعرض الأول بنادي السكة الحديد بمدينة نصر، في الفترة من 15-7-2024- وحتى 30-7-2024.