رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يسعى لإيقاف قطار انتصارات الاهلي غدًا

دوكو دودو لاعب نادي
دوكو دودو لاعب نادي سموحة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته الجماعية مساء اليوم، الأربعاء، والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة.

 يأتي ذلك استعدادا لمواجهة فريق الأهلي المقرر لها، غدا الخميس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء ضمن مواجهات الجولة المؤجلة من الاسبوع 24 من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، لإيقاف انتصارات النادي الأهلي من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري وحصد نقاط المباراة الثلاث والتي يسعى لها سامي ولاعبي الفريق.

واهتم الجهاز الفني لفريق الموج الأزرق بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الأهلي لدراسة كل نقاط القوة والضعف في صفوفه وطريقته في الاستحواذ والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم وأهم اللاعبين الذي يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمي الأهلي وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

وكان أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، منح  لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد عقب الفوز الذي حققه الفريق على حساب المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثون من عمر مسابقة دوري نايل.

 أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق عند الدقيقة 55 من كرة عرضية من اللاعب ابو بكر ليادي أودعها حسام داخل المرمي دون صعوبة.

 من جانبه، أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق الموج الأزرق، أن سموحة لديه دوافع من أجل تحقيق مكاسب فنية واستثمارية من المباريات المتبقية بالدوري الممتاز ومن سيؤدي من اللاعبين بشكل جيد سيستمر ومن لم يؤد السيتم استبعاده.

وطالب أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبي الفريق بالتركيز في مواجهة فريق النادي الاهلي المقبلة وعدم التهاون في حصد الثلاث نقاط مشددا عليهم بعدم فقدان الحماس أو الشغف.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 48 نقطة بينما فريق النادي الاهلي في المركز الأول برصيد  78  نقطة متصدرا جدول ترتيب فرق الدوري المصري.