رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

25 طن مخلفات.. حملة نظافة موسعة بشوارع مدينة أرمنت غرب الأقصر

حملة النظافة
حملة النظافة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، حملة موسعة لرفع المخلفات الصلبة والأتربة بشوارع مدينة أرمنت في الأقصر، ورفع كفاءة الشوراع وإظهار الشكل الحضارى والجمالي لمدنية غرب الأقصر.

رفع 25 طن من المخلفات 

وأوضح علي عثمان رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، أن الحملة أسفرت عن رفع 25 طن من القمامة والتراكمات ومخلفات البناء وحيوانات نافقة، بمنطقة الوابورات والطرق الجانية بشوارع مدينة أرمنت في الأقصر.

وأكد رئيس مجلس المدينة، علي الاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري للمدينة وكافة قرى مركز ومدينة ارمنت في الأقصر ورفع التراكمات والمخلفات من الطرق.

جهود مكثفة لرفع كفاءة الشوراع 

واضاف رئيس المدنية، إن قطاع النظافة والتجميل بذل جهودًا مكثفة في تنظيف الشوارع، ورفع القمامة والمخلفات منها، مؤكدًا على مواصلة إدارة النظافة والتجميل بالمركز بأعمال إزالة المخلفات والقمامة من الشوارع بشكل يومى، وذلك تحت إشراف مدير المرافق بالمركز ومشرفى النظافة والتجميل ومعدات المركز.

وأشار "عثمان"، إلى أنه يأتي ذلك في ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، برفع كفاءة الطرق وتأهيلها لتسهيل الحركة المرورية، وضرورة التيسير على المواطنين وتقديم الخدمات المختلفة لهم بصورة جيدة وتخفيف الأعباء عنهم بجميع مدن المحافظة.

متابعة أعمال النظافة 

ومن جانبه، قال المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، إن وزير التنمية المحلية، والحكومة المصرية بكل وزاراتها المعنية بمنظومة المخلفات البلدية الصلبة وعلى رأسها محافظة الأقصر، تعمل على قدم وساق لسرعة تحقيق نتائج سريعة على أرض الواقع في مستوى نظافة الشوارع بالمحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ليشعر المواطن بوجود تغيير حقيقى فى مستوى النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية وكافة المناطق بالمحافظات.

وأشار المحافظ، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس مجلس الوزراء يتابعان بصورة دورية مستجدات المنظومة الجديدة للمخلفات على أرض كافة المحافظات