رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يقودها طالبا.. سيارة ملاكي تدهس شخصين يقفان على جانب الطريق بسوهاج

حادث سيارة ملاكي
حادث سيارة ملاكي في سوهاج

أصيب شخصين في حادث اصطدام سيارة ملاكي كان يقودها طالبًا، بهما حال توقفهما على جانب الطريق في محافظة سوهاج، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهمين.

سيارة ملاكي قودها طالبا تدهس شخصين يقفان على جانب الطريق بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة سوهاج، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بشخصين على الطريق بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة "ملاكي" قيادة المدعو «أحمد ا ا ع» - 18 سنة، طالب، ومقيم بدائرة مركز سوهاج، بأحد الشوارع بدائرة قسم ثان سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما أدى إلى انحرافه وإصطدامه بكل من: «توماس ج ف غ» - 23 سنة، طالب، ومقيم دائرة قسم أول سوهاج، و«فادي م ل ب» - 23 سنة، طالب، ومقيم دائرة قسم أول سوهاج، حال توقفهما على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة الأول، بكدمه بالقدم اليسرى، والثاني بكدمات بالقدمين، تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال قائد السيارة والمصابان قرروا أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.