رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل مسجل واستشهاد أمين شرطة في تبادل إطلاق نار مع الأمن بالقاهرة

مقتل عنصر إجرامي
مقتل عنصر إجرامي واستشهاد أمين شرطة بالمرج

لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرع، واستشهاد أمين شرطة عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة في المرج بالقاهرة.

مصرع عنصر إجرامي واستشهاد أمين شرطة في واقعة تبادل إطلاق النار بالقاهرة 

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة سبق اتهامه فى العديد من القضايا أبرزها "سرقة بالإكراه") بالاتجار بالمواد المخدرة متخذًا من مسكنه الكائن بدائرة قسم شرطة المرج، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ولدى استشعاره برجال الشرطة بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات من بندقية خرطوش كانت بحوزته فبادلته القوات بإطلاق الأعيرة النارية، أسفر التعامل عن مصرع المتهم، واستشهاد أمين شرطة يدعى «ناصر محمد عبد السلام»، (من قوة مباحث قسم شرطة المرج).

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحوزة المتهم على (بندقية خرطوش "المستخدمة فى الواقعة" - عدد من الطلقات - كمية من مخدر البودر)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

ياتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية من متجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.