رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهداه مُصحفًا.. رئيس جامعة سوهاج يكرم «مُسن» بعد حصوله على 77.6% بالثانوية العامة

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يكرم «مُسن» بعد حصوله على 77.6% بالثانوية

كرَّم رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، طالب الثانوية العامة «المُسن-62 عامًا» حسن محمود محمد عبدالمولى، بعد حصوله على  مجموع 77.6% شعبة «علمي علوم»، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

رئيس جامعة سوهاج يكرم «مُسن» بعد حصوله على 77.6% بالثانوية العامة 

وأعرب «النعماني»، عن فخره واعتزازه بالمكرم الذي تخطي الستين عامًا، ليضرب مثالًا مشرفًا عن الإصرار والمثابرة وقوة الإرادة وتحدي الصعاب للوصول لأمنيات ظن الجميع أنها مستحيلة التنفيذ، معبرًا عن احترامه لمجهود الطالب مع تأكيده على أن التعليم متاح لجميع الفئات العمرية ومع وجود الصدق في السعي ستتحقق الأهداف.

وعبر ابن مركز جهينة خريج الثانوية العامة حسن محمود، عن فرحته بهذا التكريم الذي يكلل فرحة نجاحه بعد سنوات من المجهود المضني وتعليقات باستحالة الوصول لهدفه لكن بمساندة ذويه ومجهوده المتواصل وإيمانه بحتمية تحقيق سعيه، حصل على أمنيته بإكمال تعليمه والتحاقه بجامعة سوهاج ليصبح من طلابها.

واختتم الدكتور حسان النعماني، اللقاء بإهدائه كتاب الله المصحف الشريف، تقديرًا لما بذله من مجهودات ولإصراره على التعليم في هذا السن المتقدم، كما وجه رئيس الجامعة بإعفائه من رسوم السكن بالمدينة الجامعية وتيسير كافة إجراءاتها.

تجدر الإشارة إلى، أن حسن محمود من مركز جهينة بسوهاج، كان يعمل في وظيفة كبير عمال بإدارة جهينة التعليمية، حتى خرج على المعاش منذ عامين، ولديه 6 أولاد، وجميعهم حاصلين على مؤهلات عليا.