رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تثير الدهشة..ترامب يقارن بين زوجته وكامالا هاريس

ترامب: كامالا هاريس
ترامب: كامالا هاريس تشبه زوجتي

أدلى الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية القادمة، دونالد ترامب، بتصريحات مثيرة للجدل حول نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن ومرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة، كامالا هاريس.

وقال ترامب في مقابلة مطولة عبر الإنترنت مع الملياردير إيلون ماسك، أن المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية تشبه زوجته ميلانيا.

وأثناء حديثه عن كامالا هاريس، قال ترامب بشكل مفاجئ إنها تشبه زوجته ميلانيا، مما أثار دهشة المستمعين والمشاهدين.

وقال ترامب: "رأيت كامالا هاريس اليوم على غلاف مجلة "تايم"، كانت تشبه كثيرا السيدة الأولى العظيمة ميلانيا".

وأضاف: "كامالا على غلاف المجلة لم تشبه نفسها أبدا، لكن بالطبع هي سيدة جميلة".

وتطرق ترامب إلى محاولته البقاء على قيد الحياة بعد محاولة اغتياله في بنسلفانيا في يوليو، مشيرا إلى أن هذه التجربة جعلته أكثر تدينا. 

من جانبه، أشاد ماسك بشجاعة ترامب ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال ترامب، اليوم الثلاثاء،  في حواره مع إيلون ماسك، على منصة "إكس"، على أنه تعامل أثناء ولايته الأولى بقوة وحزم مع إيران ووكلائها.

ووصف ترامب محاولة الاغتيال التي تعرض لها بالخطيرة، مضيفا، أن الرصاصة التي استهدفته كانت قريبة من رأسه، وأنه بعد ذلك حاول النهوض لطمأنة الحشود، لافتًا إلى أن الرسم البياني عن الهجرة غير الشرعية أنقذ حياته.

وكشف الرئيس الأمريكي السابق، أنه كان قلقًا من إصابة الحشد بسبب التدافع خلال محاولة اغتياله، لافتا إلى أن الرصاص كان يمر فوق رأسه، مشيرا إلى أن ما حدث ينم عن سوء تنسيق بين الشرطة المحلية والفيدرالية.