رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرافق الأقصر تشن حملة لإزالة الإشغالات والتعديات في شوارع المحافظة

النبأ

شنت إدارة شرطة المرافق في محافظة الأقصر، اليوم الخميس، حملة مكبرة بمدينة الأقصر، حملة موسعة لضبط المخالفين، ومتابعة رفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحال التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة لتحقيق الانضباط العام في الأقصر.

شرطة المرافق تحرر 77 مخالفة

وقال العقيد خالد الغول، مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، إن الحملة استهدفت مناطق ميدان أبو الحجاج والسوق السياحي ومناطق أبو الجود وشرق السكة ومستشفى الكرنك وشارع الهيلتون، مشيرًا إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير 14 محضر إشغال و7 محاضر نظافة عامة و5 محاضر باعة جائلين و17 محضر مضبوطات متنوعة و39 محضر إزالات إدارية.

وأشار مدير شرطة المرافق، إلى أن ذلك جاء وفقًا لتكليفات اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات فى المهد.

تكثيف الحملات لتحقيق الانضباط

وفي نفس السياق، شدد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، على رؤساء الأحياء، بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق، لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري للعاصمة، وكذا ضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها.