رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سائق وإصابة مزارع رميًا بالرصاص في معركة أبناء عمومة بسوهاج

مقتل سائق في سوهاج
مقتل سائق في سوهاج

قُتل سائق رميًا بالرصاص وأصيب مزارع بطلق ناري في معركة مسلحة بين أبناء عمومة بمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مقتل سائق وإصابة مزارع رميًا بالرصاص في معركة أبناء العمومة المسلحة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول)، كل من: «محمود ع م ج» - 55 سنة، سائق، توفى إثر إصابته بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بالصدر»، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وشقيقه «أحمد» - 58 سنة، مزارع، مصابا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بالقدم اليمنى»، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان)، و«محمد ع ع م» - 32 سنة، مزارع، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثاني (السلاح المستخدم) وأفاد الثاني من الطرف الأول والطرف الثاني، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابتهما والتي أودت بحياة الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلاف بينهم على ملكيه قطعة أرض زراعيه بذات الناحية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.