رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم سيدة.. ضبط 12 لص تخصص سرقة السيارات والمساكن بالقاهرة.. صور

ضبط 12 لص تخصص سرقة
ضبط 12 لص تخصص سرقة السيارات والمساكن بالقاهرة

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على 12 لصًا من بينهم سيدة لارتكاب جرائم سرقة السيارات والمساكن والنصب على السيدات والاستيلاء منهن على مصوغاتهن الذهبية.

مديرية أمن القاهرة

كان مدير أمن القاهرة تلقى اخطارًا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الأزبكية، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع الأسلاك".

واعترف بارتكاب (5) وقائع سرقة، وتم بإرشاده ضبط الدراجات النارية المستولى عليها لدى عميله “سيئ النية” مقيم بمحافظة القليوبية  أمكن ضبطه.

و ضبط (فرد أمن إداري  لقيامه بسرقة محتويات أحد المساكن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

كما ضبط تشكيل عصابي مكون من  3 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية  لقيامهم بسرقة بعض محتويات إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

سرقة السيارات والمساكن

كما ضبط تشكيل عصابي مكون من  عاطلان – لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، تخصص نشاطهما الإجرامي في السرقة من داخل السيارات.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب (4) وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما “سيئ النية” سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس  "أمكن ضبطه"، كما ضبط  سيدة – “لها معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة الخليفة، لقيامها بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في النصب على السيدات والاستيلاء منهن على مصوغاتهن الذهبية،  وأقرت بارتكاب عدد  3 وقائع سرقة، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلها “سيئ النية” عاطل – مقيم بمحافظة الجيزة أمكن ضبطه.

وضبط تشكيل عصابي مكون من  شخصين – لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الشروق تخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة الأسلاك الكهربائية وخامات التشطيب من العقارات "تحت الإنشاء".
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب (4) وقائع سرقة،وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Screenshot_٢٠٢٤٠٨١٦_١٤٥٢٠٤_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٨١٦_١٤٥١٥٩_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٨١٦_١٤٥١٥٣_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٨١٦_١٤٥١٤١_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٨١٦_١٤٥١٣٢_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٨١٦_١٤٥١٢٧_Microsoft 365 (Office)