رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل يهشم رأس ابن عمه بشومة في معركة طاحنة على الميراث بسوهاج

مشاجرة بالشوم بين
مشاجرة بالشوم بين أبناء عمومة في سوهاج

أصيب شاب بكسر في الجمجمة على يد نجل عمه باستخدام «عصا شوم» في مشاجرة دارت بين أبناء عمومة، بسبب خلاف بينهم على منزل آل إليهم بالميراث، في مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل أحدهم إلى مستشفى خاص بسوهاج.

الميراث الملعون يتسبب في معركة بـ«الشوم» بين أبناء عمومة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز ووجود مصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول)، كل من: «عارف ر ش ع» - 40 سنة، عامل، مصابا باشتباه كسر بالجمجمة، وتم نقله لمستشفى خاص بسوهاج، وشقيقه «محمد» - 47 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: «حسن ع ع ع» - 50 سنة، عامل، مصابا بخدوش متفرقة بالجسم، وشقيقه «علي» - 52 سنة، عامل، مصابا بكدمة بالوجه - الطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثان على (عصا شوم)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالسب والضرب، وقيام الأول من الطرف الثان بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلاف على منزل آل إليهم بالميراث.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.