رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير 76 محضرًا خلال حملة تموينية في تلا بالمنوفية

حملة تموينية
حملة تموينية

شنت  اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بالمنوفية، بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة، حملة مكبرة للمرور على المخابز والمحلات والمطاعم بناحية طبلوها، حيث تم المرور على عدد من مخابز القرية، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 10 محضر مخالفة ما بين نقص وزن وعدم مطابقة مواصفات، و66 محضر جنح صحية لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية، وتم الإنذار بالغلق لعدد 2 مخبر لعدم استيفاء الاشتراطات، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تحرير 25 محضر إشغال و40 إزالة فورية بأشمون 

وعلى جانب آخر، واستمرارًا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية بشن الحملات المكبرة لرفع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية أمام المواطنين من الشوارع الرئيسية والفرعية للحفاظ على حرم الطريق واستعادة الشكل الحضاري والجمالي.

كما شن اليوم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون حملة إشغالات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية، وذلك للحد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت الحملة عن تحرير 25 محضر إشغال طريق، و40 حالة إزالة فورية، وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالمساحات المخصصة لهم تنفيذًا للقانون وحفاظًا على هيبة الدولة.