رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقب إيقافها 7 أشهر.. قرار هام بشأن محطة وقود إيزيس بالأقصر

محطة وقود إيزيس
محطة وقود إيزيس

أصدر المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، قرارا بإعادة فتح محطة وقود التعاون (إيزيس) في الأقصر، وذلك بعد غلقها لمدة تزيد عن 7 أشهر، وذلك لتعظيم دور الاستفادة وتعزيز حوكمة الأصول المملوكة للدولة واستخدام الأصول بطريقة مستدامة، بهدف تعظيم العائد الاقتصادي والاجتماعي لتلك الأصول.

إعادة فتح محطة وقود إيزيس

وأكد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، أن المحافظة ستواصل العمل بعدم غلق اي أصول غير مستغلة تابعة للدولة وتحسين الاستفادة منها واستثمارها لتعظيم العوائد منها بالشكل الأمثل.

وكان محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، قد استقبل ناصر شومان رئيس مجلس إدارة شركه التعاون للبترول بحضور اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر وتم اتخاذ الإجراءات نحو استلام الشركة للموقع وجاري التشغيل وضخ المواد البترولية.

بحث شكاوى المواطنين خلال اليوم المفتوح

وفي سياق متصل التقى محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام محافظة الأقصر، بعدد من المواطنين وبحث الشكاوى المقدمة وذلك من خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح بالتنسيق مع مسئولي الجهات المختلفة.

وتنوعت الموضوعات ما بين الحصول على فرص عمل ومساعدات من مديرية التضامن الاجتماعى والإسكان الشعبى، وتم فحص شكوى المواطنين وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات، بما يسمح به القانون.

وأكد السكرتير العام لمحافظة الأقصر، على ان لقاء اليوم المفتوح يعد جسر التواصل بين المواطنين ومسؤولى الجهات المختلفة ولا بد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، مؤكدًا أن جميع الجهات الحكومية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي.

يأتي ذلك في إطار حرص المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.