رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد البيلي لاعب تنس الطاولة لـ "النبأ": التوتر كان سيد الموقف في أولمبياد باريس

محمد البيلي لاعب
محمد البيلي لاعب تنس الطاولة

لاشك أن الجميع كان يضع عينه على عدد من الاتحادات التي من الممكن أن تحدث الفارق في أولمبياد باريس 2024 وتقتنص ميداليات، وعلى رأس هذه الاتحادات اتحاد تنس الطولة، خاصة مع الترتيب المتميز الذي أحرزه العديد من اللاعبين المصريين في قائمة اللعبة، إلا أن الجماهير صدمت من النتائج المخيبة للآمال.

وشارك المنتخب المصري بـ 8 لاعبين ولاعبات وهم: عمر عصر، محمد البيلي، يوسف عبد العزيز، خالد عصر احتياطي، بالإضافة إلى دينا مشرف، هنا جودة، مريم الهضيبي، ويسرا حلمي احتياطية.

وفي هذا الصدد، حاورنا محمد البيلي لاعب منتخب مصر لتنس الطولة الذي شارك في أولمبياد باريس في كلا من منافسات الفردي والفرق، للحديث عن سبب الظهورر بهذا الشكل المخيب للآمال.

وقال البيلي في تصريحات خاصة لجريدة "النبأ": “كانت أجواء البعثة في أولمبياد باريس ممتازة، وكل شيء كان محفزًا للغاية للعب. بالنسبة لأسباب الخروج، كانت هذه أول مشاركة لي في الأولمبياد كلاعب، فقد كنت في طوكيو ولكن لم أشارك فعليًا، وباريس كانت تجربتي الثانية. في القرية الأولمبية، واجه بعض الأشخاص صعوبة في التكيف مع الأوضاع، مثل النوم والطعام”.

وأضاف: “كانت هذه المرة الأولى التي ألعب فيها أمام جمهور كبير داخل صالة مغلقة، وهذا أضاف بعض التوتر بالنسبة لي. بالنسبة للخطط المستقبلية، آمل أن أبدأ التحضير من الآن لأولمبياد لوس أنجلوس، حيث أمامنا أربع سنوات للاستعداد بشكل أفضل من أولمبياد باريس”.

وأتم: “أما عن القرعة، فقد واجهنا الصين، وهي واحدة من أفضل 8 فرق في العالم، مما جعل المباراة صعبة للغاية. الحمد لله، لم نتمكن من الفوز، لكننا قدمنا كل ما لدينا.”.