رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق النهري: تجربة سجني منحة وكنت انظف حديقة السجن

طارق النهري
طارق النهري

كشف طارق النهري عن تفاصيل السنوات السبع التي قضاها في السجن، حيث وصف هذه الفترة بأنها كانت عبارة عن منحة من ربنا وليست محنة، وأنه تعلم الصبر والهدوء والصالح مع النفس.

وقال طارق النهري في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوى عبر برنامج حواديت الناس على قناة الشمس إنه كان يقوم في السجن بتنظيف الأشجار والحديقة، وحينما علم أن اسمه مدرجا في قرار العفو الرئاسي كانت هذه اللحظة بمثابة بداية التصحيح الحقيقي في حياته، وبعد خروجه من السجن أصبح يقرأ القرآن باستمرار وأكثر شئ اسعده هو أنه سوف يلتقي ابنته ياسمين من جديد.

وأشار إلى أنه اكتشف بعد هذه التجربة المريرة ان الحرية ثمنها غالي جدا وأنه لا بد أن يقف من جديد خاصة أنه كان يعلم بوجود أشخاص يتوقعون له الفشل، حتى أن البعض كان يقول إن النقابة سوف تشطب اسم طارق النهري، ولكنه كان يقابل هذه الشماتة بالسلام والحب، حتي التقي بالمخرج محمد سامي الذي رشحه للمشاركة في بطولة مسلسل جعفر العمدة.

وأكد طارق النهري أنه يحب مي عمر مثل ابنته، وأن مشاهده معها ومع ايمان العاصي كانت رائعة للغاية، وأنه اجتهد كثيرا في تجسيد دوره لإنه كان يشعر ان هذا العمل بمثابة "يكون أو لا يكون".