رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحماية المدنية تسيطر على حريق سيارة محملة بالسولار داخل مصنع في أكتوبر

النبأ

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في سيارة محملة بالسولار داخل مصنع دينا ميكس، بجوار مصنع ماربيلا للخرسانة بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع ماربيلا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة إخطارًا من النجدة، يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل مصنع دينا ميكس بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور، دفعت الحماية المدنية بعدد 4 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل 12 محلا لبيع الهدايا والملابس، وبازار لبيع التماثيل الفرعونية داخل مول الجمالية على مساحة 1500 متر مكون من أرضي وطابقين بنطاق محافظة القاهرة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق 12 محلا بمول الجمالية بمحيط مسجد الحسين

وتعود البداية، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد باندلاع حريق هائل داخل 12 محلا في مول الجمالية، من أصل 21 محلا بالطابق الأول، وامتد الحريق إلى الطابق الثاني بالمول والذي تبلغ مساحته 1500 متر، حيث خصصت تلك المساحة لمحلات بيع الهدايا والملابس، كما نشب الحريق أيضا داخل بازارات لبيع التماثيل الفرعونية 
وعلى الفور، تحركت سيارات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم الدفع بسيارات إسعاف تحسبا لوجود مصابين، وتواصل الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومحاولة منع امتداد النيران إلى المحلات المجاورة، وتم السيطرة على الحريق وإتمام عملية التبريد لمنع تجديد النيران مرة أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة.