رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثية نظيفة

زد يكسر سيراميكا كليوباترا فى كأس مصر وطرد بيكهام

النبأ

 

خطف زد اف سي التأهل لربع نهائي كأس مصر بتخطي فريق سيراميكا كليوباترا في دورالـ16 من البطولة ليفوز بثلاثية نظيفة بعد اللجوء للأشواط الإضافية في اللقاء الذي اقيم على استاد المقاولون العرب.

في الأشواط الإضافية - زد يخطف التأهل لربع نهائي الكأس بثلاثية في سيراميكا

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف رغم تسجيل زد هدف عن طريق ميسي لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعدما تأخرت تمريرة قطة لشادي حسين الذي سدد كرة تصدى لها الحارس لترتد لميسي الذي وضعها في الشباك لكن الحكم قام بإلغاء الهدف في نهاية المطاف.

وحاول سيراميكا تهديد مرمى زد في أكثر من مناسبة أبرزها كان هروب من إيبوكا في الطرف الأيمن ليحدث دربكة داخل منطقة زد وبعد محاولات تسديد متكررة تصدى لها الدفاع أو الحارس وصلت لأوجولا الذي سددها عالية ليفشل سيراميكا في تعديل النتيجة لنخرج من الشوط دون أهداف.

واستمرت المحاولات من جانب الطرفين من أجل إحراز هدف العبور لدور ربع النهائي لكن فشل كلا الفريقان في الوصول لمرمى الآخر لينتهي الشوط الثاني كذلك بالتعادل دون أهداف لنلجأ للأشواط الإضافية.

وأبرز ما شهده الشوط الإضافي الأول كانت طرد المدافع أحمد رمضان بيكهام بعدما منح إنذار أول ومع الاعتراض المبالغ فيه على الحكم قرر منحه مباشرة البطاقة الصفراء الثانية ليطرد ويستكمل سيراميكا الشوط الإضافي الثاني بـ10 لاعبين.

واستغل زد الأفضلية العددية ليقتل اللقاء في الشوط الاضافي الثاني بعدما سجل ديلسون كاموني الهدف الأول قبل أن يضيف البديل البانوبي ثاني الأهداف واختتمها ديلسون بالثالث ليحسم التأهل لزد بثلاثية دون مقابل.