رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان: ضرورة إعادة الشيء لأصله بالشوارع والمناطق المختلفة

من واقع الحدث
من واقع الحدث

عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، اجتماعًا لاستعراض خطة مديرية الطرق للعام المالى الحالى 2024/2025، وتذليل العقبات والمعوقات لاستكمال المشروعات المدرجة بالخطة، وسرعة الانتهاء منها وفقًا للتوقيتات الزمنية المحددة لها.

محافظ أسوان: ضرورة إعادة الشئ لأصله بالشوارع والمناطق المختلفة

وأثناء الاجتماع الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد الشافى المشرف على مشروعات حياة كريمة، والمهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة، فضلًا عن مسئولى الجهات المختصة. 

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، على ضرورة قيام مديرية الطرق بإعداد قائمة أسعار موحدة بشأن إعادة الشيء لأصله وذلك بعد تنفيذ مشروعات لكافة المرافق  ببنود محددة، ويتم اعتمادها من المحافظ، على أن يسبق ذلك تنظيم اجتماع بين كافة الجهات المعنية للالتزام بها، ليتم تطبيقها بشكل فورى للحفاظ على ما تم ويتم تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل، وأيضًا سلامة المواطنين والزائرين المترددين على الشوارع والمناطق المختلفة.

وشدد على أهمية التنسيق المسبق بين الأجهزة التنفيذية قبل البدء فى أى أعمال أو مشروعات لسرعة نهوها بسهولة ويسر ودون أدنى عقبات وفقًا للبرامج الزمنية المحددة لها، وهو ما يصب فى تحقيق الصالح العام ومصلحة المواطن الأسوانى.